Saturday, September 22, 2007

Hobbits Legit



Scientists Confirm 'Hobbit' Species Was Human - Newsweek Technology - MSNBC.com
A new study of a skeleton of a member of a race of three-foot-tall ‘hobbits’ who lived 12,000 years ago in Indonesia shows that they were a species of human—and that the evolutionary path to Homo sapiens has been tortuous indeed.

3 comments:

seocom said...

خدمة شراء الأثاث المستعمل
شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة لكل من لديه قطع أثاث قديمة ويرغب في استبدالها بقطع أثاث أخرى تتناسب مع ديكورات المنزل الجديدة، فنحن نوفر عليك شراء أثاثك القديم، كما أننا نوفر لك أيضاً خدمة أخرى في بيع قطع أثاث كأنها جديدة وعصرية بأسعار رمزية.
ويوجد لدينا فريق من الخبراء لتقييم سعر قطع الأثاث، قبل الشراء وتوفير سعر مجزي يرضي الطرفين، وكأنه جديد ونوفر انتيكات ثمينة لا تقدر بثمن ولن تجدها في أي مكان آخر إلا من خلالنا.

seocom said...

شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة
شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة تهتم جيداً على أن توفر للعملاء الكرام كافة سبل الراحة التي تساعد على توفير الكثير من المنظفات والمساحيق المستخدمة في تنظيف السجاد بكافة أحجامه وأنواعه المختلفة، دون أن تسبب أي تغير في لونه.
فضلاً عن احتوائها أحدث الآلات والمعدات التي تستخدم في مهام التنظيف والحصول على أفضل النتائج، ومن أهمها تقنية التنظيف بالبخار التي تتم من خلال استخدام أعلى درجات الحرارة لتفتيت وإذابة البقع الصعبة بكل سهولة ويسر.

خدمات منزلية said...

عزل اسطح
تركيب اثاث ايكيا
تنظيف منازل
تنظيف مسابح